انا ساره من السعوديه عمري19سنه سوف احكي لكم قصتي وهي أول قصه حصلت معي
وأول قصه اكتبها وماكنت اعرف حكاية القصص الجنسيه إللي بتكتبوها اناماعرفت
هذه الأشياء إلا من قبل شهر من واحده صديقتي في الدراسه والقصه حصلت لي من
قبل شهرين وما في شخص بيعرف قصتي إلا انا ومراد الذي هو سبب قصتي وعلى
فكره انا مو من البنات اللي بتكتب قصه خياليه عشان تغري الشباب قصتي فعلآ
حقيقيه وماكنت حابه اكتب هذه القصه بس من يوم ماعرفت عن قصص السكس حبيت
قراءة هذه القصص وادمنت عليها وبدأت افكر اني اكتب قصتي وكنت متردده
وخايفه كنت خايفه اني انفضح وراح تضيع سمعتي بس تشجعت ان اكتبها وحاولت
ابعد هذا الخوف ومافي شي يخوف لأن مافي حد يعرفني وما في حد بيعرف سري من
الناس الذين يعرفوني المهم تبدأ قصتي في يوم خرجنا انا وماما واخي الصغير
عشان نشتري ملابس وذهبن الى السوق ودخلنا مركز واشترينا ملابس وشفنا محلات
مجوهرات وقالت ماما تعالي نشوف اسعار الذهب ودخلنا محل وكانت ماما تسأل
صاحب المحل على سعر الذهب وانا كنت انظر لبعض التشكيلات ونظرت ولفتت
إنتباهي علاقيه وايد عجبتي وكان في شاب وسيم في المحل تقريبا عمره25سنه
وكان ينظرلي وكأنه يبغى يأكلني بنظراته وقلت له ممكن اشوف هذه العلاقيه
واعطاني العلاقيه وقلت له كم ثمنها وقالي بثمنها وقلت له وايد حلوه وقالي
بس انتي احلا منها ونظرت عليه بغضب وقلت له انت بمحل محترم وعيب تتكلم هذه
الكلمات قالي اناعمري ماتكلمت هذا الكلام الا معك لأنك فعلآ حلوه وجذبتيني
بعيونك الساحره وصرت اتكلم بدون شعور بصراحه ذوبني كلامه انا ماعرفت ايش
اقول وقالي ليش ساكته قلت له اسلوبك في الكلام عجبني وفجأه قرب يده وحاول
يلمس يدي انا على طول هربت يدي وقالي ايش فيك قلت له ماما لوشفتك تلمسني
راح تصير مشكله قالي أوكي هذا رقم جوالي اخذت منه الرقم ورحت عند ماما
وقلت لها كملتي تسألي قالت أيه وخرجنا من المحل وانا سرحانه طول الطريق
بهذا الشاب ودخلنا البيت وجاء الليل واتصلت فيه وعرف ان اسمي ساره وعرفت
اسمه مراد وتكلمنا وكان يوصف جمالي وكان يقول بصراحه انتي شغلتي تفكيري
عمري ماشفت بجمالك وكنت انا صامته اتغزل بكلامه العسل ومااكذب عليكم انا
فعلا حلوه عيوني كبار وبيضاء طولي170سم وزني55كم صدري وسط وخصري نحيف
ومؤخرتي وسط المهم واحنا بنتكلم قالي ابغى اشوفك قلت له انت شفتني اليوم
قالي انا ابغى اشوفك بمكان مافيه غيري وغيرك قلت له بالسرعه هذي يامراد
قالي بصراحه سحرتيني بجمالك وبصوتك العسل ابغى امتع عيوني بشوفتك بصراحه
انا ماقدرت اتحمل كلامه العسل وقلت له أوكي بس كيف راح نشوف بعض قالي عندي
شقه وهذه الشقه ابويا اخذها لي عشان اذاكر فيها قلت له انت بتدرس قالي ايه
اناسنه رابعه في الهندسه قلت له يعني انت عايز تشوفني بشقتك قالي ايه قلت
له بس انا خايفه قالي ليش خايفه قلت له خايفه تكون من الشباب اللي بيلعبو
على البنات قالي انا مو من النوع هذا وعمري ماقابلت بنت وطلبت بنت بأني
أشوفها غيرك قلت له ويش يثبتلي صحة كلامك قالي تحبي احلفلك قلت له خلاص
انامصدقاك اصلآ انا أعجبني اسلوبك وفعلآ وثقت فيك وفعلآ جذبتني بأسلوبك
العسل وعمري ماأرتحت لصديقاتي مثل ماارتحت لك بصراحه انت ملكتني قالي
تسلمي ياروحي المهم اتفقنا كيف نشوف بعض وجاء الموعد وقلت لماما إني رايحه
عند صديقتي عشان اذاكر عندها وخرجت وكان مواعدني بمكان وشفته كان معاه
سياره وطلعت معاه وكان طول الطريق وهو يتكلم كلام عسل لغاية ما وصلنا
الشقه ودخلنا كانت شقته وايد حلوه واعجبني ذوقه قالي نورتي الشقه واناكنت
مستحيه وايد لإني اول مره اقابل شاب وقالي ايش تشربي قلت له أي شي وراح
جاب اثنين عصير وشربنا العصير وهو ينظرلي وانا منزله رأسي مستحيه منه
وقالي ايش فيك ماتتكلمين قلت له مستحيه منك قالي يعجبني فيك دلعك وكل شي
فيك يعجبني وكان يتغزل بجمالي بصراحه انا ماعرفت ويش اقول من كثر كلامه
العسل وفجأه وانا كنت صامته قرب جنبي وحاول انه يلمس يدي وانا ماعارضته
وكان يبوس يدي ويقول احبك ياساره اموت فيك وكان يبوس لغاية ماوصل لخدي
وكان يبوس بلهفه وشوق وانا مستسلمه وصل لفمي وصار يبوس فمي ويمص شفايفي
وانا بادلته في المص ومصيت شفايفه وهو مص لساني ومصيت لسانه وفجأه حط يده
على صدري وانا ارتعشت وخفت وقلت له مراااد لا لا لا وهو يبوس خدودي ويده
على صدري وحاول انه يفك عبايتي وانا امنعه بس ماقدرت لاني كنت دايخه من
كثر ماهو يبوس فيني واستطاع يخلع عبايتي وصرت بملابسي كنت البس فانيلا
سوداء مبين صدري فيها وبنطلون جينز وحاول انه يخلع الفانيلا حاولت امنعه
بس كان اقوى مني وظهر نهودي لاني ماكنت لابسه سنتيان وكان يتغزل بجمال
نهودي وحلمات نهودي الورديه وقرب فمه لنهودي وحاول يبوس وانا اقول لا لا
مراااد لا لا مراااد احنا ماأتفقنا على كذا قالي حبيبتي لاتحرميني من
جمالك ياساره اموت فيك حرام عليك تحرميني من جمالك العسل وهو يبوس نهودي
ويمص حلماتي وانا اتنهد مرااااد حرام عليك ذوبتني بس خلااااص حرام عليك مو
قادره خلااااص بس مراد فديتك حرام عليك عذبتني كنت اتكلم وانا دايخه من
كثر مص مراد لحلماتي لدرجة ان حلماتي صارين منتفخات ومحمرات من كثر المص
استمر مراد يمص حلماتي حوالي ربع ساعه وانا كنت مستانسه وايد صحيح اني كنت
معارضه أولها بس من كثر النشوه عجبتني هذه اللعبه وايد بينما مراد يمص
حلماتي فجأه حسيت يد مراد تلامس مؤخرتي ويمرر يده على اردافي بنعومه ويقول
تفاصيل مؤخرتك وايد حلوه آآآآآه ياساره كم اتمنى ابوس كل جزء من طيزك وما
اترك مكان فيها إلا واتمتعت فيه وانا اتأوه بصوت ناعم مراد جننتني بكلامك
العسل اتمنى اعيش كل العمر معاك بصراحه عمري ماحسيت بحلاوة الدنيا إلا
معاك كنت اتكلم هذه الكلام بدون شعور حسيت اني بعالم غير عالمنا بينما كان
مراد يمرر يده على مؤخرتي ويمص حلماتي حسيته ينزل رأسه ويبوس بطني ويخرج
لسانه ويمرر لسانه حول بطني وسرتي ويقول ما الذ طعم جسمك ويمرر لسانه تحت
بطني حتى وصل إلى منطقة كسي ويده مازالت تلامس مؤخرتي وانا مازلت لابسه
البنطلون الجينز وكان يبوس منطقة كسي من فوق الجينز ويضغط على مؤخرتي بيده
ويبوس على منطقة كسي فجأه ابعد يده من تحت مؤخرتي وانزلها إلا رجلي وحاول
يرفع ارجلي الى أعلا ويحاول يضغط عليها للأمام وانا كنت مستسلمه مستغربه
من حركاته وما الذي ينوي فعله وكان يضغط على أرجلي حتى اوصل أرجلي الى
رأسي وكانت مؤخرتي في الجو فجأه حسيت بمراد يقرب وجهه إلا مؤخرتي ويشم
حولها ويبوس عليها وانا مستغربه لحركاته وتركته يبوس مؤخرتي وكنت اضحك على
حركاته وكان يقول ليش تضحكي قلتله من حركاتك الغريبه ياحبيبي قالي انتي
وايد لذيذه واللي يشوفك يتمنى يأكلك وقالي بصراحه ابي اطعم حلاوت جسمك انا
للأن ماذقت
وأول قصه اكتبها وماكنت اعرف حكاية القصص الجنسيه إللي بتكتبوها اناماعرفت
هذه الأشياء إلا من قبل شهر من واحده صديقتي في الدراسه والقصه حصلت لي من
قبل شهرين وما في شخص بيعرف قصتي إلا انا ومراد الذي هو سبب قصتي وعلى
فكره انا مو من البنات اللي بتكتب قصه خياليه عشان تغري الشباب قصتي فعلآ
حقيقيه وماكنت حابه اكتب هذه القصه بس من يوم ماعرفت عن قصص السكس حبيت
قراءة هذه القصص وادمنت عليها وبدأت افكر اني اكتب قصتي وكنت متردده
وخايفه كنت خايفه اني انفضح وراح تضيع سمعتي بس تشجعت ان اكتبها وحاولت
ابعد هذا الخوف ومافي شي يخوف لأن مافي حد يعرفني وما في حد بيعرف سري من
الناس الذين يعرفوني المهم تبدأ قصتي في يوم خرجنا انا وماما واخي الصغير
عشان نشتري ملابس وذهبن الى السوق ودخلنا مركز واشترينا ملابس وشفنا محلات
مجوهرات وقالت ماما تعالي نشوف اسعار الذهب ودخلنا محل وكانت ماما تسأل
صاحب المحل على سعر الذهب وانا كنت انظر لبعض التشكيلات ونظرت ولفتت
إنتباهي علاقيه وايد عجبتي وكان في شاب وسيم في المحل تقريبا عمره25سنه
وكان ينظرلي وكأنه يبغى يأكلني بنظراته وقلت له ممكن اشوف هذه العلاقيه
واعطاني العلاقيه وقلت له كم ثمنها وقالي بثمنها وقلت له وايد حلوه وقالي
بس انتي احلا منها ونظرت عليه بغضب وقلت له انت بمحل محترم وعيب تتكلم هذه
الكلمات قالي اناعمري ماتكلمت هذا الكلام الا معك لأنك فعلآ حلوه وجذبتيني
بعيونك الساحره وصرت اتكلم بدون شعور بصراحه ذوبني كلامه انا ماعرفت ايش
اقول وقالي ليش ساكته قلت له اسلوبك في الكلام عجبني وفجأه قرب يده وحاول
يلمس يدي انا على طول هربت يدي وقالي ايش فيك قلت له ماما لوشفتك تلمسني
راح تصير مشكله قالي أوكي هذا رقم جوالي اخذت منه الرقم ورحت عند ماما
وقلت لها كملتي تسألي قالت أيه وخرجنا من المحل وانا سرحانه طول الطريق
بهذا الشاب ودخلنا البيت وجاء الليل واتصلت فيه وعرف ان اسمي ساره وعرفت
اسمه مراد وتكلمنا وكان يوصف جمالي وكان يقول بصراحه انتي شغلتي تفكيري
عمري ماشفت بجمالك وكنت انا صامته اتغزل بكلامه العسل ومااكذب عليكم انا
فعلا حلوه عيوني كبار وبيضاء طولي170سم وزني55كم صدري وسط وخصري نحيف
ومؤخرتي وسط المهم واحنا بنتكلم قالي ابغى اشوفك قلت له انت شفتني اليوم
قالي انا ابغى اشوفك بمكان مافيه غيري وغيرك قلت له بالسرعه هذي يامراد
قالي بصراحه سحرتيني بجمالك وبصوتك العسل ابغى امتع عيوني بشوفتك بصراحه
انا ماقدرت اتحمل كلامه العسل وقلت له أوكي بس كيف راح نشوف بعض قالي عندي
شقه وهذه الشقه ابويا اخذها لي عشان اذاكر فيها قلت له انت بتدرس قالي ايه
اناسنه رابعه في الهندسه قلت له يعني انت عايز تشوفني بشقتك قالي ايه قلت
له بس انا خايفه قالي ليش خايفه قلت له خايفه تكون من الشباب اللي بيلعبو
على البنات قالي انا مو من النوع هذا وعمري ماقابلت بنت وطلبت بنت بأني
أشوفها غيرك قلت له ويش يثبتلي صحة كلامك قالي تحبي احلفلك قلت له خلاص
انامصدقاك اصلآ انا أعجبني اسلوبك وفعلآ وثقت فيك وفعلآ جذبتني بأسلوبك
العسل وعمري ماأرتحت لصديقاتي مثل ماارتحت لك بصراحه انت ملكتني قالي
تسلمي ياروحي المهم اتفقنا كيف نشوف بعض وجاء الموعد وقلت لماما إني رايحه
عند صديقتي عشان اذاكر عندها وخرجت وكان مواعدني بمكان وشفته كان معاه
سياره وطلعت معاه وكان طول الطريق وهو يتكلم كلام عسل لغاية ما وصلنا
الشقه ودخلنا كانت شقته وايد حلوه واعجبني ذوقه قالي نورتي الشقه واناكنت
مستحيه وايد لإني اول مره اقابل شاب وقالي ايش تشربي قلت له أي شي وراح
جاب اثنين عصير وشربنا العصير وهو ينظرلي وانا منزله رأسي مستحيه منه
وقالي ايش فيك ماتتكلمين قلت له مستحيه منك قالي يعجبني فيك دلعك وكل شي
فيك يعجبني وكان يتغزل بجمالي بصراحه انا ماعرفت ويش اقول من كثر كلامه
العسل وفجأه وانا كنت صامته قرب جنبي وحاول انه يلمس يدي وانا ماعارضته
وكان يبوس يدي ويقول احبك ياساره اموت فيك وكان يبوس لغاية ماوصل لخدي
وكان يبوس بلهفه وشوق وانا مستسلمه وصل لفمي وصار يبوس فمي ويمص شفايفي
وانا بادلته في المص ومصيت شفايفه وهو مص لساني ومصيت لسانه وفجأه حط يده
على صدري وانا ارتعشت وخفت وقلت له مراااد لا لا لا وهو يبوس خدودي ويده
على صدري وحاول انه يفك عبايتي وانا امنعه بس ماقدرت لاني كنت دايخه من
كثر ماهو يبوس فيني واستطاع يخلع عبايتي وصرت بملابسي كنت البس فانيلا
سوداء مبين صدري فيها وبنطلون جينز وحاول انه يخلع الفانيلا حاولت امنعه
بس كان اقوى مني وظهر نهودي لاني ماكنت لابسه سنتيان وكان يتغزل بجمال
نهودي وحلمات نهودي الورديه وقرب فمه لنهودي وحاول يبوس وانا اقول لا لا
مراااد لا لا مراااد احنا ماأتفقنا على كذا قالي حبيبتي لاتحرميني من
جمالك ياساره اموت فيك حرام عليك تحرميني من جمالك العسل وهو يبوس نهودي
ويمص حلماتي وانا اتنهد مرااااد حرام عليك ذوبتني بس خلااااص حرام عليك مو
قادره خلااااص بس مراد فديتك حرام عليك عذبتني كنت اتكلم وانا دايخه من
كثر مص مراد لحلماتي لدرجة ان حلماتي صارين منتفخات ومحمرات من كثر المص
استمر مراد يمص حلماتي حوالي ربع ساعه وانا كنت مستانسه وايد صحيح اني كنت
معارضه أولها بس من كثر النشوه عجبتني هذه اللعبه وايد بينما مراد يمص
حلماتي فجأه حسيت يد مراد تلامس مؤخرتي ويمرر يده على اردافي بنعومه ويقول
تفاصيل مؤخرتك وايد حلوه آآآآآه ياساره كم اتمنى ابوس كل جزء من طيزك وما
اترك مكان فيها إلا واتمتعت فيه وانا اتأوه بصوت ناعم مراد جننتني بكلامك
العسل اتمنى اعيش كل العمر معاك بصراحه عمري ماحسيت بحلاوة الدنيا إلا
معاك كنت اتكلم هذه الكلام بدون شعور حسيت اني بعالم غير عالمنا بينما كان
مراد يمرر يده على مؤخرتي ويمص حلماتي حسيته ينزل رأسه ويبوس بطني ويخرج
لسانه ويمرر لسانه حول بطني وسرتي ويقول ما الذ طعم جسمك ويمرر لسانه تحت
بطني حتى وصل إلى منطقة كسي ويده مازالت تلامس مؤخرتي وانا مازلت لابسه
البنطلون الجينز وكان يبوس منطقة كسي من فوق الجينز ويضغط على مؤخرتي بيده
ويبوس على منطقة كسي فجأه ابعد يده من تحت مؤخرتي وانزلها إلا رجلي وحاول
يرفع ارجلي الى أعلا ويحاول يضغط عليها للأمام وانا كنت مستسلمه مستغربه
من حركاته وما الذي ينوي فعله وكان يضغط على أرجلي حتى اوصل أرجلي الى
رأسي وكانت مؤخرتي في الجو فجأه حسيت بمراد يقرب وجهه إلا مؤخرتي ويشم
حولها ويبوس عليها وانا مستغربه لحركاته وتركته يبوس مؤخرتي وكنت اضحك على
حركاته وكان يقول ليش تضحكي قلتله من حركاتك الغريبه ياحبيبي قالي انتي
وايد لذيذه واللي يشوفك يتمنى يأكلك وقالي بصراحه ابي اطعم حلاوت جسمك انا
للأن ماذقت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق