الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

ياسر


قصتي مع أخوي ياسر واشكر كل اللي ارسلو لى علي بريدي واللي اضافوني عندهم وشكروني علي قصتي وابدو إعجابهم فيها والقصة حقيقة ولحد الان امارس مع اخوي ياسر وبالنسبة للإيميل فما هو خاص فيني انا لى هذا واخوي
قصتي مع اخوي الاولي ياسر ذكرتها لكم من قبل وكانت سنه تقريبا هالسنه اللي فاتت وخلال كنت امارس مع اخوي بشكل مستمر، if خلي لنا الجو اقصد لما نكون لوحدنا وامي تطلع من البيت، or تكون نايمه وقصة محافظات عدد اليوم راح يقولها لكم اخوي ياسر
انا ياسر انا واختي بشاير وثانيا عرفتكم اختي علي اول تجربه لنا في بعض وكانت مع الاحلى ما كنت متوقع لاني ان في يوم بتجي اختي وتطلب مني انى انيكها اختي حلوه وتجنن موووت لكن ما كنت افكر فيها لان مجتمعنا ما يسمح بهالشي ولان اختي اكبر مني ولها احترامها اتطورت العلاقة بيني وبين اختي بشاير وصرنا نمارس الجنس باستمرار خلال الاسبوع يعني تقريبا نمارسه 4 ايام على حسب الظروف وبعد شهرين أو ثلاث أشهر من اول مره مارسنا فيها الجنس تعبت جدتي وكان لازم أمي تروح تطمن عليها وتساعدها وطلبت منا نجلس في البيت وقتها كان اسعد خبر سمعناه لان راح انفرد باختي بشاير اللي كانت فرحانه اكثر مني وبالفعل راحت امي الصباح لما مر عليها خالي واخذها يومها صحيت علي صوت اختي تصحيني من النوم وكانت علي خدي تبوسني وتقول حبيبي ياسر قوم الفطور جاهز وبدون ما اقوم من السرير علي مسكتها وشديتها علي وانا اقول وجلست ابوسها يا احلى صباح على احلى اخت بالدنيا جلست تضحك وتقول لي شوي شوي عورتني اش فيك ليش مستعجل قدامنا اليوم كله لوحدنا وراح ناخذ راحتنا قوم اللحين خلينا نفطر وبعدها سوي اللي تبي قلت لها ما ابي اضيع ولا ثانيه من انك تكوني بحضني قالت طيب حبيبي الاول نفطر قلت لها امرك حبيبتي فقمت وغسلت ورحت المطبخ كان احلى فطور كنا نوكل بعض كانت مثلا تاخذ البطاطا وتحط طرفها بفمها وتعطيني الطرف الثاني اللي امسكه بشفايفي لين ما تتقابل شفايفنا في قبله بين عاشقين كان كل فطورنا كذا وبعد الفطور وقبل لا نقوم قلت لاختي ابغى عسل قالت لي هذا هو قدامك قلت لها لا ما ابي هالعسل قالت فيه عسل غير هذا قلت لها ايوه فيه قالت ايش قلت لها ابي العسل اللي تحت عندك هي وقتها فهمت وقالت لي طيب انزل تحت وخذ اللي تبي ونزلت تحت الطاوله اختي كانت لابسه روب زهري باعدت بين رجليها ورفعت الروب إنها ما كانت واتفاجأت لابسه شي بس انبسطت انها مستعده لان واكيد حاميه كان فيه بلل بكسها جلست الحس كسها كان طعمه يجننن صدقوني عسل عسل عسل وانا الحس وهي تتأوه ااااااااه حبيبي ياسر كمان وانا ازيد اللحس الحس وهي تقول لاااااه ااامممممم اخوي كمان الحس كسي نااااار قطعه من اللحس ريحني انا كنت راح اكل كسها من حلاوته واللي كان مخليني هايج ان اختي كانت ماخذه راحتها بالصراخ والتأوه كنت مبسوط لان اختي دايم تقول لي انها تحب تصارخ وتطلع صوتها لما تكون هايجه بس مرات امي تكون موجوده او مشوارها قريب وتجي وتخاف تسمعها ما ادري كم جلست وانا الحس كسها بس ما حسيت على نفسي الا واختي صرخت توقعت كل اللي في العماره سمعوها ومع الصرخه نزلت مويتها عفوا اقصد عسلها وجلست اشربه لين نظفت كسها بعدها طلعت وقلت لاختي اخذك على غرفتك ترتاحين لانها كانت تعبانه حيل قالت لا خليني هنا انا تركتها ورحت غرفة الجلوس ونمت على الكنبه وبعد فتره حسيت باختي مطلعه زبي وجالسه تمصه فتحت عيوني وطالعت فيها وابتسمت لي وهي جالسه تمص بصراحه هي استاذه في المص واللي يشوفها وهي تمص يقول هذي خبيره شرموطه كانت تمص راس زبي وتلحسه وتمرره على شفايفها بطريقه كلها شهوه واغراء وبعدين تدخله كامل في فمها وترجع تخرجه وتكرر هالحركه تدخل وتطلع زبي لين ما تدخل زبي وتخليه داخل فمها وتجلس تمرر لسانه عليه وهو داخل فمها انا هالحركه تجنني وما اقدر استحمل وانزل بسرعه وقتها اعرف إنها شبعت مص وتبغى تشرب الحليب اقصد المني وتطول في هالحركه لين ما اجي بنزل اطلع زبي وانزل على صدرها لكن هالمره مسكتني وما خلتني اطلع زبي من فهما وعرفت انها تبي المني كله في فمها واول مره تسوي معي هالشي وهذا اللي خلاني انزل اكثر من كل مره نزلت داخل فمها وكانت راح تشرق من المني لكن رغم هذا ما خلتني اطلعه لين حلصت تنزل وتأكدت اني فضيت طلعت زبي وهو نظيف وما عليه واي نقطه طالعت فيها وكان فيه شوي من طلع من طرف المنى فمها باصابعها اخذته وقامت تمص اصابعها وهي تستمع فيه وقمت لها وانا ابوسها وحضنتها واقول لها احبك وهي تقول لواموووت فيك وانا احبك يا احلى بعد ياسر وجلسنا نمص شفايف بعض واعطتني لسانها وكنت راح اقطعه من المص خصوصا ان ريقها مختلط بالمني وصاير مثل الشهد ونامت علي لين حسيت زبي انتصب ثاني وصار يضرب في بطنها قمت وشلتها ورحت على غرفتي ونيمتها على سرير ونزلت الروب اللي عليها ونزلت القميص اللي كان علي وطلعت عندها على السرير وصرت ابوس في رقبتها وعلى خدها وجبينها وشفايفها وكل وجهها وبعدين نزلت على صدرها وكانت نهودها منتصبه وواقفه وصرت ارضعها وامصها وهي تتأوه على خفيف وانا ازيد في المص كنت احب اثيرها واخليها في اشد هيجانها ونزلت كمان على بطنها وجلست الحس سرتها وانزل شوي شوي وهي تترجاني الحس كسها وهي تقول اااااه مو قاادره ياسر الحس كسي وانا اسوي نفسي بسرررعه ما اسمع اسمع ما واقول لها وهي تعيد نفس الجمله وانا علي اقول لها ما اسمع صوتك حبيبتي وانا جالس ارفعي بيد افرك نهودها واليد الثانيه علي فخوذها بدون ما المس كسها وهي تتجنن وتصارخ وتقول الحسسسس كسيييييي مو قلت لها قاااادره ما طلبتي شي غالي حبيبتي راح الحسه واقطعه كمان نزلت بين رجولها وقمت ابوسها على كسها واختي كانت تمسك راسي وتسحبني جهت كسها وكانها تبغاني ادخل فيه وانا الحس فيه لين حسيتها ترتعش فعرفت انها راح تنزل فزدت من اللحس لين غرقت وجهي بعسلها لانها نزلت اكثر من اول مره لما كانت في المطبخ ولاني كنت هايج على منظر كسها وهو غرقان بمويتها على طول قلبتها على بطنها وقلت لها ناوليني الكريم على الطوله اللي جنب السرير وجابته ودهنت منه على زبي ودهنت فتحة طيزها اللي كانت غرقانه من المني اللي نزل من كسها على فتحة طيزها وهي جابت المخده وحطتها تحت بطنها عشان ترتفع طيزها وتبان الفتحه اكثر وتوضح كانت طيزها مربربه وتخليني اللي يحبون الطيز علي طول ينزل من اول لمسة لها وعلى طول حطيت زبي فيها ودخلت بدفعه حده تقريبا نصفه فصارخت وجلست تتأوه ااااااااايي اااااااااااااااااااااي ياسر يعور واللي يخليك طلعه اااااااه قلت لها ما ااااااي راح اطلعه اتحملي حبيبتي مو تحبينه قالت بس يعورني قلت لها لا تفكري في الألم فكري في المتعه حبيبتي وما سكتت عن الصراخ الا لما طلعت منه شوي وبعدها جلست ادخل واطلع لين دخلته كله وهي تتاوه ومره تصارخ ومره تقول دخله ومره تقول طلعه لين حسيت إني بنزل قلت لها بنزل وين تبينه قالت لي ابيه دااااخل طيزي ابيه يطفي الناااار اللي داخلها وانا انزل كل المني دااااخل طيزها وهي تقول ااااااااااه حبيبي حاااار يحرقني قلت حبيبتي انتي مو احر من طيزك الوالعه نااار لين نزلت وخلصت فقمت من عليها ونمت جنبها ونمنا يمكن تقريبا ساعتين او ساعتين ونص بحضن بعض وما صحينا الا تقريبا قبل المغرب بشوي وقتها رحنا اتروشنا بالحمام سوى ولانا كنا تعبانين من اللي سويناه طول اليوم ولان ما تغدينا ما قدرنا نمارس بالحمام وطلعنا وتغدينا او تعشينا ورتبنا البيت وجلسنا لين جات امي تقريبا بعد العشاء ونمنا ليله واحنا نحلم باللي سويناه ونفسنا نعيده مره ثانيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق